89SR   تعتبر اكسسوارات الكريستال من اكسسوارات بنات المحببه لديهم لما تتميز به من رونق يساعد على رفع معنوياتهم و تحقيق المحبة و ز...

أضيفى سحر الإكسسوارات إلى اناقتك هذا الشتاء!

أضيفى سحر الإكسسوارات إلى اناقتك هذا الشتاء!

قلادة من اكسسوارات الكريستال الرائعه تضيفيها لمجموعتك!

أضيفى سحر الإكسسوارات إلى اناقتك هذا الشتاء!

8 10 99
89SR 
تعتبر اكسسوارات الكريستال من اكسسوارات بنات المحببه لديهم لما تتميز به من رونق يساعد على رفع معنوياتهم و تحقيق المحبة و زيادة الثقة بالنفس. فلا طالما اعطى الكريستال احساس الفخامة و الرفاهيه بذلك البريق اللماع و الوانه الجذابة لذلك نقدم لكى تلك القلادة الرائعه ذات التصميم العصرى للإضافة الفخامة لإطلالتك فى اى وقت من اليوم و لأى مناسبة.

نقدم لكى اليوم قلادة من الكريستال المطلية بالذهب متوجةً حجر ازرق خلاب...

فتعتبر صيحة ارتداء القلائد الكريستال مثالية للسهرات و لإطلالتك المسائية خصوصا فى حال ارتدائها مع فستان رسمى ذات تصمصم انيق و تنسيقها مع حذاء بكعب عال و حقيبة بحجم صغير.

اما عن الحجر الأزرق فيضفى المزيد من الطمأنينة و المودة فهو من أكثر الألوان المريحة و يتم استخراجه من الحجر الفيروز المستخرج من مصر و إيران و يسمى بحجر النصر عند العرب و حجر العين نسبة لاعتبار حجر الفيروز يحمى العين من الاضرار.

بالأضافة إلى ذلك فاللون الأزرق يعطى الشعور بالجرأة و التحدى فقد كان المحاربون القدماء يرتدونه أثناء القتال من اجل ان يبعدوا اجواء الاحباط و تنشيط تركيز الجنود و تشجيعهم كما انه يبرز مدى اهتمامك بالاخرين و قدرتك على مواجهة المخاطر.

يضيف تلك القلادة جمالاً الطلاء الذهبى النهائي لها مما يزيدها جمالا و رونقاً و يبرز جمالها الخلاب.


ايضاً يمكنك ان تجدى المزيد فى متجراكسسوارات إتش كى. اشتريه الأن.

0 التعليقات: