عندما تريد ان تهادى من تحب بهدية رائعه فلا يوجد ما هو  أفضل من عطور نسائية !  لتميزها من ناحية القيمة و الجمال، عندما تعلم ان رائحة تل...

افضل 4 عطور نسائية يمكن ان تهاديها لمن تحب!

افضل 4 عطور نسائية يمكن ان تهاديها لمن تحب!

عطور نسائية رائعة لتهاديها لمن تحب .. اغتنم الفرصة الآن!

افضل 4 عطور نسائية يمكن ان تهاديها لمن تحب!

8 10 99
عندما تريد ان تهادى من تحب بهدية رائعه فلا يوجد ما هو  أفضل من عطور نسائية!

 لتميزها من ناحية القيمة و الجمال، عندما تعلم ان رائحة تلك المفاجأة سوف تدوم على الاقل لمدة شهرين و سيتذكر فى كل مرة تلك المناسية السعيدة!

لذلك و من متجرنا نقدم لكى افضل 10  ماركات عطور لا جدال عليهم...

1-      DOLCE &GABBANA DOLCE

290sr

من العطور التى لا يختلف عليها كثيرين فهى تعطى إحساس الاناقة والنعومة المثاليه لزهرة بيضاء متألقة تشارك البهجة والشرور من جيل الى جيل بعطورها الوردية الفواحه و رائحة زهرة البابيا ، كما ان تصميم عبوتها الفريد بمنحياته الناعمه يضفى لمسة عصرية على محتواها و يعطيها التوازن اللائق.

2- Miss Dior

490sr
لا تزال ديور و على مر السنين تفهم حقا ما ترديه الأنثى و تستطيع ان تعبر عن ما تتمناه من بساطه و  الأناقة و قد اطلق علي ذلك العطر رائحة الحب ولكن تمكن من جعلهم اكثر من 16 رائحة مختلفة تستطيع استنشاقها من خلا جيع اصدارات ديور. و يقدم لنا عطره الجذاب فى عبوة جديدة الشكل حيث تميل الى الهندسة المعمارية متضمنه بعض الخطوط المستقيمة التى تعطيها احساس بالواقعية السحرية و تحمل اناقة العطر و جماله.

3- عطر Lacost 
       
199sr

عطر لاكوست بور فام لا يختلف عليها ذوقان، حيث تعطى مزيج من ازهار الياسمين و الفلفل الجاميكى و يمكن ان تذكرك بأيام لعب الطفولة فى ساعات الصباح و يعطيك مزيج من المسك و الخشب الفاخر فيضفى تناغم من الهدوء و الجاذبية  كما ان تصميمها الرائع بيبرز كل ما تحمله من معانى رائعه.

4- عطر STELLA
 
499SR
تعتبر من اشهر العطور النسائية و جاذبيتها لا تقاوم ، فإذا كنت تريد ان تهادى عطر مثير جذاب مع مزيج من العطرات الغير مألوفة، ننصك بتلك العطر الرائع الذي صمم لإعطاء المزيد من الثقة بالنفس و الإقدام على الحياة المفعم بروائح العنبر ذات التأثير القوى.

تلك كانت مجموع  قريدة من افضل العطور النسائية فقد اصبح من  الممكن ان تهادوا  أفضل عطر نسائى لمن تحبوا و يمكن ان تجدوها بسهوله من خلال متجرنا الخاص.


0 التعليقات: